"الماسكرا" تفقد ملكة جمال فلوريدا "التاج"

ملكة الجمال فلوريدا جينيسيس دافيلا

30.07.2016 | 08:57

أعلن المسؤولون عن مسابقة ملكة الجمال 2017 في ولاية فلوريدا الأميركية عن سحب اللقب من جينيسيس دافيلا، بدعوى خرقها لقواعد مسابقة ملكات الجمال.

ونقل موقع قناة " موقع ABC 10" عن المنتج المنفذ للمسابقة غرانت غرافيت  أن "دافيلا استعانت قبيل المسابقة النهائية بمصفف للشعر وماكيير خاص لمساعدتها في وضع الماكياج في غرفتها الخاصة، ما يعد انتهاكاً لقواعد المسابقة التي تفرض التساوي بين المتسابقات في طريقة وضع الماكياج".

 

وأتى حرمان دافيلا نتيجة الخطأ الذي ارتكبته من خلال حسابها على إنستغرام حين نشرت صورة لها بصحبة ماكيير يضع لها الماسكرا، وهو ما اكتشفته لجنة المسابقة وقررت سحب التاج منها.

 

وأضاف المنتج المنفذ للمسابقة  "لدينا سياسة عدم التسامح في قواعد المسابقة، وسواء كان الخطأ كبيراً أو صغيراً، فالأمر يتعلق بالحفاظ على المساواة بين الجميع بالمسابقة".

 

ومن جهتها,  ردت دافيلا على تلك الادعاءات أن "الصورة كانت أثناء زيارتها لصديق لعائلتها في غرفة والدتها الموجودة بذات الفندق ولم يكن من أجل المسابقة".

 

ويذكر أن دافيلا البالغة من العمر 24 عاماً كانت بين 46 متسابقة يتنافسون على لقب ملكة جمال فلوريدا، وحققت المركز الأول في الحفل الذي أقيم في 16 تموز 2016.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved